السبت، 11 فبراير 2012

قولوا لها

قولوا لها
بأني امضيت اغلب عمري
باحثا" عنها في زوايا الوطن او خارج الوطن
لم يعد مهما عندي أن تكون سلالتها عريقة
أو أنها كانت صديقة
لكثير من الرجال .
قولوا لها بانني لم أزل أذكرها
طريدة
سريرها رصيف
ولحافها سماء
وفي أحسن احواها نزيلة لليلة واحدة
بين النساء
في سجن النساء .

قولوا لها باني مهتمٌّ بها
ومتيَّمٌ بها
وكل شوقي ولهفتي اهديهما لها .
فهي أنثى
وبمفهومي انا
سيدة للنساء
مع اعتذاري لجميع النساء
هي لي من حريمي
ومن خدمي
وفي المساء
تكون انثى
وما أحلى أنوثتها
بين النساء
وقولوا لها لقد مضى نصف العمر
وانا باحثا عنها
هائما بها
اوليست امرأة
بلى هي امرأة تهوى التشرد
تهوى التنوّع
تهوى الضياع
لكنها بالنسبة لي سيدة تقول الحرف فيخرس القصيد
هنا في الشام
وكل البلاد
وقولوا لها إن رأيتموها
نصفك في جدة
ياعالماطمتفرّدا
من عوالم النساء

أحمد عاصم آقبيق
11/02/2012م
جدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق