الجمعة، 18 مارس 2011

وساكتب إليك

كلمات إليك


وتتساقط الدموع ، تترى ، لتملأ كؤوس أمل جديد
في أن الحب سيعود ،
وأن الحزن لا بد أن يضمحلَّ
وتكوني أنت في وجودي
كما كنت من قبل
أميرة" للوجود .
وتتساقط الدموع لتروي كؤوسا" قد جف الودُّ فيها ،
علَّ ذكراها تعود

تتساقط الدموع ترسم طيفا"
لرؤاها كي يقول :
أنا لم أزل أحب فيها كل شي
وأهفو إليها بكل شيء
وأذكرهاإذا سرى الليل
وغنى القمر بلحن الأفول
وقالت النجيمات : هيهات ، هيهات أن نكمل النشيد
فلقد أذن الشروق لفجر جديد
فهل نعيد
ولن نعيد ،
فما مضى لن يعود
هو يوم ذكرى لها
قديم وجديد
ولي يوم عيد
تتساقط فيه الدموع ، لتملأ كؤوسا"
يترعها الشوق ،
من جديد
ليستحيل فيها
إلى صبابة
تؤرق العمر
تبحث عن وجود وعن عهود
أولها أنت
وآخرها أنت
فهل نعيد
أم هل نزيد
لتصبح الدموع
ومضات شعر يأسر الوجدان
ليرسم بريشته لحنا"
ينحني أمام عالم فريد ، فريد

عالم تربعت فيه علىعرش وجودي
قصة عشق كنت مهدها
وصرت نهاية لها
بالرغم من كل الوعود

أما أنا
فعيوني لك
وحب لا زال يزغرد في السهول والوديان والذرى
يبحث عنك
وكلماتها ملفوفة بدواوين شوق
تحمل قصائدها
اسمك أنت
وحبك أنت
وشوق إليك
وأنا لم أزل
أكتب فيك


أحمد عاصم آقبيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق