الثلاثاء، 12 أبريل 2011

وسأنساك يامن كنت حبيبتي

وسأنساكِ يا من كنتِ حبيبتي


وأقسمت لك ذات يوم، باسمكِ ، بأني سأحبك .
طيلة عمري
سأحبك
وأقسم لك اليوم بالله . بأني سأكره فيك جميع ما كان فيك من أنثى .
فلقد كنتِ الحلم ،
كنت الأمل
كنت غناءً لجميع طيور الحب .
وكنت ، وأغنيتي ، وهمسات جميع العاشقين .
وكنت الربيع
وكنت الأمل ،
وترنيمة عشقي ، وأيقونتي التي كتبت عليها أغنية شعر ، ومناداة قلب ،
واشتياق رغبة ،
وشغف رجل ،
وشوقاً لملامسة الشفاه للشفاه
وكنتِ .
وكنت وردتي ، عالمي الذي لم أكن لأهرب إلا إليه .
وكنت ملاذي ، وصدرا" التمس فيه الدفء ، وأحكي له محبي وأسراري
وبوحي
وشوقي لأن أكون أكثر قربا" من ثوبك الذي تلبسين
كي ألامس فيك بعضا" من الجيد،
ولأشتم منك عطر النهود
فلقد كنت عندي أحلى النساء
وأغلى النساء
وأروع ما خلق الإله
من النساء ..

وأقسمت لك ذات يوم ، بأني سأعيش الحب من خلالك، وسأعشق فيك روعة الحياة التي صنعتِها لي . وبأني سأبقى منتظرا" لأن تأخذني إليك آلافا" من الثواني ، مُحَمَّلةً بالشوق والآه التي لم تصدر إلا من أعماق أعماق صدقي وإيماني بأنك ما جئتِ متأخرة إلا لتبقي .
يا من كنت أغلى الأحبة ،
وأحلى الأحبة ،
وأقرب الأحبة .
وجميع الأحبة .

واليوم.
وكما كتبت لك ذات يوم : من أنت ِ ، وكَتَبتِ ،
وهل وصلت كلماتي بمعانيها ، فقلتِ .
أكرهكِ .
وأقسم بالله بأني سأكره فيك كل ما ذكرته لي ، عن ولهكِ ، عن مشاعرك ، عنك أنت .وأحسب أن من كان خرابا" فيما مضى ، لن يكون موجودا" مهما طالت الأيام .
وسأكرهك . وسأكتب للجميع من عرفك وردة في حياتي ولمن جهل غرامي بك، شهاة براءة من العشق التي أ صدَرتِها ، وحَمَلتُها وحلمت أنها ستكون ملاذا" لرجل طمع أن تكوني الأنثى التي تعني له جميع وجميع وجميع النساء .

اليوم فقط . أدركت بأنِ لن تكوني ضمن دائرة اهتمامي.
سأنزع اسمك من دفاتر أشعاري
سأمزق قصصي التي لعبت فيها دور حبيبتي
سأحرق حروفها
ساذرُّ رمادها في يوم عاصف
كي تخرجي من عالمي
كي لا يبقى لك أثر
كي أتحرر من قيود أدمَت معصمي .
لن أكتب إليك :
وأحن منك إلى رسالة .

اليوم لن أقول وداعا" ، لأن كلمة وداع لا توَجَّهُ إلا لموجود .
وأنتِ لستِ .
يا من كنت أخاطبها .
سيدتي .
لم تعودي موجودة في حياتي


أحمد عاصم آقبيق
12/04/2011م


هناك تعليق واحد:

  1. ما اجمل هذه الكلمات وما ارقها
    فيك الحب مكنون ولو حاولت اخفاءه
    ولو نطقت وقلت اكرهك
    فانت في قمة الحب
    وكيف يستطيع الانسان نسيان من احب
    ولو جائت الخيانه
    فانه يتناسى لا ينسى يتظاهر باكره وهو لا يكره
    ستبقى هي نفسها في داخلك
    الصوره اللتي احببت

    جميل جدا ما كتبت وسطرت باناملك
    همسات الروح

    ردحذف