الأربعاء، 19 يناير 2011

انا لن اقول

وانا ارجو ان لا تتركيني
لنك وردتي
زاد عمري
ولفة شوقي وحزني الطويل
انا لن اتركك لنك ماء يحييني يبعث في الوجود
انا لن اقول لك اقبِلي ، فالشمس لا تُدعى غلى افشراق
وانت شمسي وفرحي الكبير
فلا تذهبي ، فلربما تجدي في صحراء عمري القاحلة زهرة بيضاء تحيي فيك قصة عطاء انثى
وانت الأنثى وانت العطاء .

وانا ارجوك ان لا تذهبي
فانت الفرح
انت الغيوم
انت الرياح
وانت المطر .
وانت الربيع وانت الزهيرات
وانت اليراع
وانت الفِكَر

سنوات عمري الطويلة تناجيك
تطلب منك التوقف
الالتفات عليَّ
عدم السفر
لأن في السفر
وجومُ وحزنُ ولربما احتضار
ولربما سفر
يا سيدتي
ياسيدة النساء في عمري
انتِ السَّحَر
وانتِ القمر
وينبوع للروح
وانتِ القََمر
وانت الحديث لروحي
انت مناجاتي لفرحتي
لذهاب آلامي
وانتِ اللقاءُ
وانتِ السَّمَر

فلا تذهبي
قد أسّستِ أحلامي
زيّنتِ جدران عمري
قلبي
وفكري
بأحلى الصور

احمد عاصم آقبيق
20/01/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق