الاثنين، 10 يناير 2011

كلمتها فقالت :

وقالت : أنتَ كَونِي
قلتُ وأنتِ أَكوَانِي
وَلَحنُ الكلامِ عندي
وَمَوطني وجميعُ أرضي
وكل أوطاني .
قالت : أُحِبُكَ بكل ما
احتوى العمرُ من لحنٍ وأوزانِ
وأنتَ عالمي ، وِعُمرِي ، ورَسمِي
قلتُ: وأنتِ جميعُ أَلواني .
جميع جميعُ إِيمَاني .

وقالت : أنتَ كَوني
قُلتُ : قولي : قيثارتي
وأنتِ لحني وألحاني
وكلام ُ غَزَلي، وروعتي
وكل الثِّقّةَ عندي ،
وإيماني
وأنت الحب عندي
وكل ما احتوى وجداني

وقالت : أنتَ كَونِي
هَمَستُ :وأنتِ أَكوَاني
وأنتِ عُيونُ القَصِيدِ عندي
وأنتِ كلامي وشِعري
وتَركِيبَةَ اللونِ عندي
وأنتِ روعةُ الإشراقَ
وجميع ما غَنُّوهّ في الأغاني
وأنت بعضٌ من لحُوني
وأنتِ ، أنتِ جميعُ أَلحاني

وقالت : أنت حبي
وأنتَ سَعدِي
وَاَشجَاني
وأنتَ لحنٌ من لُحونِ العشقِ عندي
أنتَ البهاءُ
وأنتَ جميعُ أَكوَاني
وقُلتُ : وأنتِ بيتُ القصيدِ عندي
وكلُّ اتجاهاتي ـ تطلّعاتي ، وميداني
وكلماتٌ من ديوانُ حبي
أتوقُ إليكِ
يا عَوالِمي
يا دفءُ أكوَاني

أحمد عاصم آقبيق
10/01/2011م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق