الأحد، 4 سبتمبر 2011

ترى هل لا زال يحبني

--------------------------------------------------------------------------------



وقلت لها : أحبك . فهل وصل الكلام . فقالت : وهل تستطيع الشمس أن تخفي أشعتها وتبخل بالنور لتنَوّر كل مكان؟
وهل تخفى حلاوة القمر وهو يضفي بوقار ضوئه المرسوم بجميع طيوف ألوان الفضة ليراها جميع العاشقون ، فيتذكرون ، ويحلمون؟
وانا احبك
واردفت اتابع حديثي معها كي أبثها لواعج الشوق ، وتوقي إلى الحنان ، وأخال بان جميع ما يحتويه الحنان يكمن بين عطر الثوب الذي ترتديه، ورعة الصدر عندها .
وقلت لها كم وددت أن ارتع في بسمة صنعت جميع ماقيل عن الصفاء كي استشف االنقاء من لمعان عينيك حين اكون وحيدا" معك ، اتمنى ان لا يكون تلك الليلة قمر حتى لا يغار القمر من همساتنا .
قالت : وانا اتوق الى روعة اللهفة التي أجدها في لمسات بنانك وهي تتغزل بي ، كي تنطلق أحاسيسي ولهى وهي تتوق لانغماسة في بحور ودّك الصافي ، وروحك المتالقة .
وقلت لها : وهل لي أن اتمنى . قال بل تأمر على جارية لم تزل تعيش على أمل أن تكون عندك محظية . فقلت لأرجو لأأن تكوني لي وانا أعلم بان خطوط السنين وقلم الدهر قد أجادا رسم دقائق الزمن على حياتي ووجودي .
وقالت : وكيف تطلب وتتمنى ان اكون لك ، فهل نسيت لمس شفاهي ، وهل نسيت خفقات قلبي ، وشوقي وجنوح مراكبي ، جميع مراكبي لمرفئك الوحيد ؟ الذي بدأت بصنعه ، فعرفت أنه مآبي وملاذي ؟ .
أنا لك ، بقلبي وما استطيعه من جسدي ،
انا لك بروحي اغنية تدندن بحبك ، وتهيم في عالمك .
انا دمعة تنزل من عيوني فاسئلها ، أمن اجله ، فتقول نعم ولأجله
ثم أسالها ترى هل لا زال يحبني ، كما علمني ان أحب.

أحمد عاصم آقبيق
03/09/2011

هناك تعليق واحد:

  1. أنا لك ، بقلبي وما استطيعه من جسدي ،
    انا لك بروحي اغنية تدندن بحبك ، وتهيم في عالمك .
    انا دمعة تنزل من عيوني فاسئلها ، أمن اجله ، فتقول نعم ولأجله
    ثم أسالها ترى هل لا زال يحبني ، كما علمني ان أحب.
    _ in god we trust

    ردحذف