الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

كلمات إلى امرأة كان اسمها رغداء

وهل فهمت مني القول يا حبيبتي
وقلت لها : أنتِ ليلي وصمتي وحنيني ن انت ذكريات تزاحم أفكاري لتظهر احلامي على ساحة الوجود ن كي يشاركني بها جميع من يملكون قوب شفافة .
انت ليلي بصمتي وانا أناجي النجوم بفكري باحلامي واحدة بعد أخرى اخبرها عمن كانت تحتل القلب وتداعب الخيال قبل ان تاخذي تنت بناصية العقل ليلجم القلب فلا يقوى على أن يكون لسواك . كم اذكر بانني ناجيت صمت الليل برسائل حب رأيت ان لا ينقلها لغيرك لنك انت التي بَقِيَت في جوامع عمري ، وعمري يحتوي جميع حب وبسمة وكلمة ن،وكلّه اردته أن يكون لك وحدك .
وقلت لها : أنت نهاري ، وبوح شفتاي بحروف يلونها ضوء النهارلأن في ضوء النهار سحر خاص ، سحر يوضح الصورة لأراها اكثر وضوحا" في قلبي وخاطري . فاقول لها وستبقي قصة حب ، وسأكتب لك أبدا" شوقَ شوقٍ ، ولهفة عشق ، وودٍ زاد الصدق فيه حتى اضحى رمزا" لكل صدق .وصورة لكل حلم يقولون عنه لأنكِ لن تكوني قريبة مني ، سرابٌ ووهم .
وقلت لها ، وأنت مرافئي ، أنت فناري الذي أرادوا منه ان يملىء دجى الظلمات نورا" كي تهتدي إليه السفن المتعبة ،فلم يره إشاره لحب كبير لم يصل بريقه إلا لروحي التي ظمئت شوقا" إليك ، ولهفة عليك ، لتكوني الأمان ن امان العمر الذي تعب من الاغتراب ، وامان اواخر العمر الذي أضنته المحبة ، وأغرته طيوب جميع النساء ، وقد اجتمعت لكِ وفيك ِ .
وقلت لها الآن أصبحت بك اتوق لأن أعيش ، فأنت عمري بجميع ما وعيتُ من عمري ، وأنت فكري وجنوحي ، وانت شوقي ودموعي وفرحي وحَزَني . وانت الأرض التي أردت أن اعيش بها ، لتكون بعد آخر ايامي ، مثوايَ ومقامي .
واليوم اعود لأقول لك . أحبك ، فانت ليلي ونهاري وانت مجامع الحياة عندي ، أنت جميع النساءعندي . وأنت موتي وخلودي .
أحمد عاصم آقبيق
06/09/2011

هناك تعليق واحد:

  1. أنت نهاري وبوح شفتاي....
    وأنت ربيعي وازهاري ....
    وأنت عطري وجمالي .....
    انا دفئي وملجئي وهنائي ...
    وراحة افكاري وحلمي ومنامي ....
    وراحتي عندما افكر بك
    وسعادتي عنما ترسل كلمتك
    فألتقط السعادة التي أبحث عنها وأجدها في كلمتك ...
    دمت متألقا ورائعا كما عرفتك دائما ....وأبداً ...
    دمت بخير وهناء يارب

    ردحذف